أنشطة وفعالياتالسلايدر

إئتلاف الإغاثة والتنمية يوزرع مساعدات مالية لعدد 1663 يتيم ويتيمه من أبناء الشهداء في محافظة الجوف

وزرع ائتلاف الإغاثة والتنمية مساعدات نقدية لعدد 1663 يتم ويتيمه من أبناء أسر الشهداء في محافظة الجوف برعاية محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي وبتمويل من فاعلي خير.

وقال وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي أن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي ستقدم كل ما تستطع لاسر الشهداء الذي ضحوا بارواحهم للدفاع على الوطن في محافظة الجوف..معبرا عن شكره لإئتلاف الإغاثة والتنمية على جهوده في رعاية أسر الشهداء.

واشار الحاشدي انه واجب دينا وعرفا رعاية الأيتام وأوجب عندما يخص أسر الشهداء.

من جانبه قال مستشار محافظ الجوف الاستاذ سعيد عياش أن أعظم الأجر القيام برعاية أبناء الشهداء خصوصا في هذا الشهر الكريم الذي استهدف 1663 يتيم ويتيمه من أبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخصية بكلفة إجمالية بلغت 33 مليون ريال .

واضاف عياش “تحية لأصحاب الأيادي البيضاء الذي جادوا بهذه العطاء لمساعدة أسر الشهداء ووفاء لتلك الأرواح التي ارتقت في سبيل الله والوطن” وشكر محافظ المحافظ على دعمه لهذا المشروع الذي استهدف أسر الشهداء منهم 200 من أسر شهداء المحافظات الأخرى الذين استشهدوا بالجوف.

كما أوضح مدير إتلاف الإغاثة والتنمية محسن الصرط أن المستهدفين 1663 يتيم ويتيمه بمساعدة مالية مقدره بعشرين الف لكل فرد من أبناء الشهداء وأقل أسرة أربعة ايتام فاكثر.

حضر التوزيع وكيل المحافظة للشؤون الفنية الدكتور صالح جمالة ومدير عام الشؤون الاجتماعية هادي شمعان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.