أنشطة وفعالياتاخبار

تدشين توزيع كفالات الايتام والحقائب المدرسية بتمويل مركز الملك سلمان في الجوف

برعاية محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي تم اليوم تدشين توزيع كفالات الايتام والحقائب المدرسية في مخيمات النازحين شرقي المحافظة بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الانسانية.

وفي تصريحه عن السلطة المحلية ثمن مدير مكتب المحافظ الاستاذ محمد دماج الدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان لنازحي المحافظة في مختلف المجالات، لافتا الى اهمية المشروع وغيره من المشاريع الجاري تنفيذها بتمويل المركز المزمع مضاعفة مشاريعه وتوسع تدخلاته لخدمة النازحين والمجتمع المضيف في المناطق المحررة بالجوف. لافتا الى ان مخيمات النزوح في المناطق المحررة بالجوف تفتقر للخدمات ويعاني النازحون فيها ضروفا قاسية في ظل احتياجهم لغذاء كاف وخدمات المياه والصحة والتعليم وغيرها.

ودعا مدير مكتب المحافظ المنظمات والجهات المعنية للتدخل في المناطق المحررة بالجوف لتخفيف معانات النازحين جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الارهابية، مؤكدا ان السلطة المحلية للجوف بقيادة اللواء حسين العجي العواضي على استعداد دائم لتسهيل وصول المنظمات وتيسير مهامها بما يلبي احتياجات النازحين.

من جهته اوضح مدير مؤسسة يماني للتنمية والاعمال الانسانية رضوان الدواسي، ان مشروع كفالة الايتام تعليميا وصحيا ومعيشيا يتضمن اعتماد مبالغ شهرية لعدد 150 يتيم وتوزيع حقائب مدرسية تسهم في استمرار العملية التعليمية لهؤلاء الايتام، مثمنا تعاون السلطة المحلية بالجوف وتسهيل مهام المؤسسة في تنفيذ المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى