اخبارالسلايدر

نائب وزير التعليم العالي يتفقد سير الدراسة في كلية التربية والعلوم التطبيقية بالحزم

قام نائب وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي ومعه رئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور محمد القدسي اليوم الثلاثاء، بزيارة الى كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بمدينة الحزم لتفقد سير الدراسة والاطلاع على أوضاع الكلية واحتياجاتها وكان في استقباله وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي وعميد الكلية الدكتور يحيى اليريمي وأعضاء هيئة التدريس.

وطاف نائب الوزير باقسام الكلية والقاعات الدراسية واطلع على التجهيزات والبنية التحتية والمعامل التطبيقية.

وقال الدكتور الوصابي “اننا فخورين بهذا الإنجاز الكبير في محافظة الجوف الذي تأخر كثيرا وعلينا تعويضها عن السنوات الحرمان .. مؤكدا أن الوزارة ستقدم الدعم اللازم لكلية التربية والعلوم التطبيقية في الجوف.

وعبر نائب الوزير عن شكره لمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي والسلطة المحلية لما بذلوه من جهود لإنشاء الكلية وما كان لها أن ترى النور في ظل ما تعيشه البلاد من حالة حرب لولا تلك الجهود.

من جانبه اشار رئيس الجامعة الدكتور محمد حمود القدسي أن الكلية حققت نجاحات جيدة ولا زالت الطموحات كبيرة في تطويرها وتجاوز الصعوبات بالتعاون مع السلطة وقيادة الوزارة.

بدوره رحب وكيل المحافظة المنهدس عبدالله الحاشدي بنائب الوزير ورئيس ونواب جامعة إقليم سبأ واصفا الزيارة بالتاريخية.

وطالب الوكيل الحاشدي بافتتاح كلية للطب والعلوم الصحية في المحافظة لتوفير احتياجات القطاع الصحي في الجوف.


واستمع نائب الوزير من عميد الكلية وهيئة التدريس الى شرح عن سير الدراسة والمعايير الاكاديمية في الكلية و تقييم الأداء وانتظام العام الجامعي والصعوبات التي تواجههم والاحتياجات اللازمة لاستكمال تجهيزات البنية التحتية والكادر الأكاديمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى