اخبارالسلايدر

لقاءاً تشاورياً لمناقشة آلية تنفيذ مشروع تأمين و توزيع المساعدات الغذائية لنازحي محافظة الجوف بحضور مدير مكتب مركز الملك سلمان بمأرب

عُقد، الاربعاء، لقاءاً تشاورياً لمناقشة مشروع تأمين وتوزيع المساعدات الغذائية لنازحي المحافظة الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية و ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بحضور مدير مكتب مركز الملك سلمان بمأرب الأستاذ عبدالرحمن الصيعري.

و في اللقاء الذي ضم مدير مكتب التخطيط بمحافظة الجوف الدكتور حسين البشيري ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين الدكتور فهد جارالله وعضو اللجنة الفرعية للاغاثة حسن هذلول تم مناقشة التدخلات الإنسانية لنازحي المحافظة حيث وآلية توزيع المساعدات الغذائية للنازحين تضمن وصولها إلى الأسر المستهدفة من أبناء المحافظة بالتنسيق بين السلطة المحلية ممثلة بالوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وبين مركز الملك سلمان ممثلا بائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقدم مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة لمدير مركز الملك سلمان الاستاذ عبد الرحمن الصيعري مصفوفة الاحتياجات الضرورية لنازحي الجوف.

كما اشاد عضو اللجنة الفرعية للإغاثة بالمحافظة حسن هذلول بدور مركز الملك سلمان في دعم المشاريع الإنسانية في المحافظة وجهوده المستمرة في إغاثة النازحين من ابناء المحافظة.

وفي ختام اللقاء أكد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة الدكتور فهد جارالله على ضرورة استمرار مركز الملك سلمان في دعم ومساندة النازحين من ابناء محافظة الجوف وتقديم المزيد من الخدمات خصوصا في جانب الغذاء والإيواء والتعليم كما قدم الشكر لمدير مكتب الملك سلمان تقديرا لجهودهم المستمرة في دعم ومساندة النازحين من ابناء محافظة الجوف.

حضر اللقاء كل من الدكتور لطف الغباري منسق الإغاثة العاجلة بمكتب مركز الملك سلمان بمأرب والاستاذ جابر لكمان ضابط مشاريع الامن الغذائي بائتلاف الخير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى