اخبارالسلايدر

المكتب التنفيذي يناقش سير العمل في القطاعات الخدمية والاوضاع الأمنية بالمحافظة

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة الجوف، اليوم الأربعاء، اجتماعه الدوري برئاسة وكيل أول الشيخ صالح السنتيل لمناقشة الأوضاع الأمنية وأزمة المشتقات النفطية وسير العمل في المكاتب والقطاعات الخدمية بالمحافظة.

واستمتع الاجتماع الذي حضره وكلا المحافظة إلى تقرير حول لجنة الصلح والخطوات التي قامت بها في إطار إعلان الصلح العام بين القبائل.

وتطرق الاجتماع إلى الاوضاع الامنية حيث قدم نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالله البرير تقرير عن الأوضاع الأمنية وجهود حفظ الأمن والصعوبات التي تواجههم موضحاً أن الحادثة المؤسفة التي وقعت عند محطة شركة النفط وأودت بحياة طفلة ورجل أمن كانت بسبب الزحام الشديد عند المحطة نتيجة انعدام المشتقات النفطية بالمحافظة.

واقر الاجتماع تكليف وكيل المحافظة مدير مكتب المحافظ ومدير مكتب النفط لمخاطبة الشركة بخصوص حصة المحافظة من البترول وتنفيذ الاتفاق بين الشركة والسلطة المحلية بشأن المحروقات.

وناقش الاجتماع دور الإعلام في مساندة الجيش وترشيد وتوجيه الخطاب والابتعاد عن الترشقات الإعلامية.

وأكد الاجتماع رفضهم لحملة التشويه التي تعرض لها وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي باعتبارها تستهداف الإساءة للسلطة المحلية وقيادتها ..داعين الوسائل الاعلامية والنقابات الصحفية إلى تحرى الدقة والالتزام بالمهنية الصحفية في تناولاتها الاعلامية.

واستعرض الاجتماع عدد من القضايا الخاصة بالتعليم والإغاثة والانضباط الوظيفي.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة للنظر في مشكلة الكتاب وجملة من الاجراءات الخاصة بعدد من القضايا المتعلقة بأوضاع القطاعات الخدمية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى