اخبارالسلايدر

بحضور وكيل المحافظة ورئيس جامعة إقليم سبأ.. كلية التربية والعلوم التطبيقية تكرم طلابها الاوئل

أقامت  كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية فرع جامعة اقيلم سبأ بالجوف اليوم الخميس حفل تكريم  الطلاب الأوائل برعاية محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي ورئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور محمد حمود القدسي.

وفي الحفل ألقى عميد الكلية الدكتور يحيى اليريمي كلمة رحب فيها بالحضور وقال ” اننا نلتقي اليوم بهذا الحفل الذي نكرم فيه الطلاب الأوائل بالتزامن مع احتفالات مع سبتمبر واكتوبر وفي هذه المحافظة التي طالما انتظرت مثل هذا المناسبات والمخرجات طويل” .

وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي أكد في كلمته أن المحافظة وجدت النور بإنشاء الكلية مشيرا أن الكلية قامت بجهود كبيرة بذلت من السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي وجامعة اقليم سبأ وعلى رأسها رئيس الجامعة  الدكتور محمد حمود القدسي … داعياً الطلاب إلى مواصلة الاجتهاد والمثابرة حتى تصبح كلية التربية والعلوم التطبيقية الجوف هي الأولى.

من جانبه عبر رئيس الجامعة الدكتور محمد حمود القدسي سعادته بحضور حفل تكريم الطلاب الاوائل في كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بالجوف مشيرا أن الجوف بعد ٥٥ سنة من الحرمان تتوج اليوم بهذا الصرح التعليمي.

القائم بأعمال مؤسسة المعلم الاستاذ عامر حمامة هنئ في كلمته الطلاب المكرمين وشكر السلطة المحلية رئاسة  الجامعة وعميد الكلية على جهودهم في إنشاء كلية الكلية في محافظة الجوف وأشار إلى أن  مؤسسة المعلم تولي التعليم ٨٥ % من برامجها وانها ستكون جندي تحت لواء التعليم والتنمية بالمحافظة.

وتخلل الحفل وصلات فنية وقصيدة شعرية وفلم وثائقي عن الكلية استعرض الخطوات التي مرت بها الكلية منذ بدأت جهود الإنشاء حتى اليوم.

واختتم الحفل بتكريم أوئل الطلاب بالشهادة والجوائز الرمزية وتقديم كما تم تكريم الكادر الأكاديمي والإداري بالكلية وتقديم الدروع والشهادات للجهات والشخصيات التي كان لها دور بارز في نجاح الكلية.

حضر الحفل عدد من اعضاء السلطة المحلية بالمحافظة و نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب و اكادميون من الجامعة والكلية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى