السلايدر

بحضور وكيل المحافظة…وزير الإعلام يزور إذاعة الجوف المحلية ويلتقي بإلاعلاميين في المحافظة

قام  وزير الإعلام الاستاذ معمر الارياني ومعه وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ووكيل وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي اليوم الاثنين  بزيارة اذاعة الجوف المحلية حيث كان باستقبالهم مدير عام الإذاعة الاستاذ عبدالله القطيبي .

وطاف الوزير بالاستديو هات الاذاعية وتفقد العمل في تطوير الإذاعة وتوسيع البث وانشاء استيديو تسجيلي فيها ، حيث استمع الوزير من مدير الإذاعة على شرح مفصل عن عمل الإذاعة  والمعوقات التي واجهة المرحلة السابقة التي عملت فيها في ظروف استثنائية .

 بعد ذلك قام الوزير بالالتقاء  بالإعلاميين في محافظة الجوف ودعا الوزير في بداية اللقاء  للوقوف وقراء الفاتحة على روح شهيد الاعلام في الجوف  مبارك العباري.

وقال الوزير  ” انا سعيد بزيارة جوف الحضارة والتاريخ،  المحافظة الواعدة بظل الدولة الاتحادية وما تشهده من من حراك ثقافي وتنموي يؤكد ذلك .

من جانبه رحب وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي بوزير الإعلام  وقال ” يسعدنا في هذا اليوم الذي نرى فيه وزراءنا  يأتونا إلى هذه المحافظة ” .. مؤكدا حاجة المحافظة إلى الجانب الإعلامي حيث بدأت التنمية فيها من الصفر وبحاجة  لنقل صورة واضحة عن المحافظة …مبدياً استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم اللازم للإعلاميين بحسب الامكانات.

وتحدث الاعلامي  صالح مبخوت عن المشكلات التي يعاني منها الإعلام في المحافظة من ضعف في وجود الكوادر المؤهلة والحاجة لتدريب فريق من الاعلاميين كما تحدث عدد من الاعلاميين عن المعوقات التي تواجه العمل الإعلامي من ضعف للإمكانات  في محافظة عانت التهميش طويل وتحتاج لجهود كبيرة في المجال الإعلامي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى