المكاتب التنفيذية

مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ينفذ حملة لضبط الأسعار والبضائع منتهية الصلاحية بمديرية خب والشعف

نفذ مكتب الصناعة والتجارة واللجنة المكلفة بالرقابة والتفتيش من قبل محافظ المحافظة اللواء/ أمين العكيمي حملة على المحلات التجارية لمعالجة وضبط ارتفاع الأسعار ومكافحة البضائع والأدوية منتهية الصلاحية وذلك بمديرية خب والشعف بمنطقة اليتمة وسط محافظة الجوف.

وقال مدير مديرية خب والشعف الشيخ هادي بن نتيفه أن اللجنة تمكنت من ضبط كمية كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية من عدة محلات تجارية بمنطقة اليتمة، وتمت إحالة التجار المتورطين للجهات المختصة لأخذ جزاءهم العادل.

وأضاف بن تيفه: تم إتلاف جميع المضبوطات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بعد أن تمت صياغة محضر الإتلاف من قبل مدير مكتب مدير عام الصناعة والتجارة شكري الصبري ومدير قسم الرقابة والتفتيش خالد علي شريان وباطلاع من ممثلي السلطة المحلية والجهات الأمنية.

وعقدت اللجنة اجتماعا برئاسة وكيل المحافظة هاشل عياش العطية لمناقشة آلية لإلزام التجار بقائمة الأسعار ومتابعة السجلات التجارية، وأتتهى الاجتماع بتشكيل لجنة تباشر تبدأ عملها باجتماع مع كبار التجار لإلزامهم بالقرارات الصادرة من مكتب الصناعة والتجارة وما سيترتب على مخالفيها من عقوبات يخولها النظام والقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى