اخبارالسلايدر

المحافظ العكيمي يحذر من مخطط حوثي يستهدف القبيلة اليمنية

حذر محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي من مخطط لمليشيا الحوثي يستهدف النسيج الاجتماعي والقبلي بالجوف، من خلال إثارة النعرات و الثارات وصناعة التفرقة بين أفراد المجتمع اليمني الواحد ، وإدخال ابناء القبائل في بحر من الدماء بما لا تحمد عقباه.

وقال المحافظ العكيمي إن القبيلة اليمنية كانت ولازالت سنداً وجندي مقاتلا في سبيل الجمهورية وإرساء الدولة والشرعية، وقدمت آلاف الشهداء من ابنائها تضحية ونضالاً في التصدي لمشروع الإمامة والكهنوتية التي تمثل العدو الأول والتاريخي للقبيلة اليمنية.

وأضاف العكيمي أن الحوثية تعاني من مشكلة أزلية وعداء ممنهج على اليمن أرضا وإنسانا، وما تقوم به من استقطاب أبناء القبائل إلى صفوفها والزج بهم إلى مناطق اهلهم من ابناء محافظتي مارب والجوف كوقود للجبهات وانتهاج التعنت في مناطق القبائل الأخرى خير دليل واضح وله أبعاده.

ودعا محافظ المحافظة ابناء ومشائخ القبائل بالجوف والمحافظات المجاورة بالالتحام والتوحد صفاً واحدا في مواجهة مثل هذه المشاريع الخبيثة، وعدم الانجرار للأهداف الحوثية التي تسعى الى اثارة وزراعة النعرات والثارات في هذه المناطق واذكائها من جديد بين ابناء القبائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى