اخبارالسلايدر

المحافظ العكيمي ينعي استشهاد العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمارب

نعى محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي استشهاد العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مارب.

وجاء في النعي لقد عرفنا نحن ابناء الجوف الحنكة القيادية التي امتاز بها العميد عبدالغني شعلان في وقت مبكر من العام ٢٠١١ حيث تولى منصب نائب مدير الامن وقائدا لكتيبة المهام في محافظة الجوف وشارك ببطولة وشجاعة منقطعة النظير في قتال الحوثيين في معارك الغيل وسدباء حتى العام ٢٠١٥ .

 

نص بيان النعي

ننعي الشعب اليمني العظيم والمؤسسة العسكرية والأمنية في استشهاد البطل المقدام والقائد الجسور العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، ورفاقه الميامين الذين ضاقت ببطولتهم الأرض فصدوا إلى ربهم شامخين وهم يتقدمون الصفوف في مقارعة مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات مأرب.

أن العميد عبدالغني شعلان ورفاقه من أبطال القوات المسلحة والقوات الخاصة وكل شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن يسطرون بدمائهم عناوين الانتصار الكبير وتحقيق الحلم اليمني في استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً وستكون دماءهم الطاهرة الزكية معبرا للنصر وشاهدا عليه في القريب العاجل بإذن الله .

لقد عرفنا نحن ابناء الجوف الحنكة القيادية التي امتاز بها العميد عبدالغني شعلان في وقت مبكر من العام ٢٠١١ حيث تولى منصب نائب مدير الامن وقائدا لكتيبة المهام في محافظة الجوف وشارك ببطولة وشجاعة منقطعة النظير في قتال الحوثيين في معارك الغيل وسدباء حتى العام ٢٠١٥ .
لقد كان رحمه الله قائدا مغوارا خبرته المناصب التي تقلدها وعرفته ميادين العزة والكرامة منافحا صنديدا ومقاتلا أسطوريا زرع الرعب والخوف في نفوس المليشيات الانقلابية وقطع يدها عن مدينة مارب وفقأ الأعين التي حاولت زعزعة أمنها واقلاق سكينتها، فقد دافع باستماتة وإخلاص وشجاعة عن النظام الجمهوري وكرامة اليمن وقدم روحه تتويجا لمسيرة باذخة بالعطاء والبذل .

ندعوا الله القدير أن يتغمد الشهيد البطل وكل شهداء الوطن بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

اللواء
أمين العكيمي
محافظ محافظة الجوف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى