اخبارالسلايدر

وحدة النازحين بالجوف تطلق نداء استغاثة لسرعة اغاثة النازحين المتضررين من الامطار والسيول في المخيمات شرقي المحافظة

اطلقت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالجوف نداء استغاثة لشركاء العمل الانساني بسرعة التدخل وتقديم العون العاجل للنازحين في مخيمات الريان والغران شرقي المحافظة المتضررين من الامطار والسيول خلال الايام الماضية.

وقالت الوحدة التنفيذية انها تلقت استغاثات خلال اليومين الماضيين من النازحين في محيمات الريان والغران حيث تسببت الامطار المصحوبة بالرياح والسيول بتضرر وتلف العشرات من الخيام بمافيها من مواد إيوائية وتلف لخزانات المياه والمواد الغذائية التي غرقت وجرفتها مياه السيول والامطار.

واشارت إلى ان تلك الأسر المنكوبة حاليا تعيش بدون ادنى الاحتياجات الأساسية الضرورية باستثناء استضافتها مؤقتا لدى أسر مضيفة في إطار المخيمات فضلا عم لحق بهذه الأسر من اضرار مادية ونفسية خلال الساعات الماضية.

واهابت الوحدة التنفيذية بكافة شركاء العمل الانساني سرعة التدخل وتقديم العون العاجل لتخفيف معاناة هذه الأسر المتضررة وتفاديا للمخاطر المحيطة بها وتؤكد الوحدة التنفيذية أنها والسلطة المحلية على استعداد تام للتعاون والتنسيق وتسهيل أي عمل من شأنه تخفيف المعاناة ويعيد لهذه الأسر حياتها الطبيعية.

وجددت النداء لكل العاملين بالمجال الإنساني لاستشعار المسؤولية وتوقع لما قد يحدثه استمرار المنخفض المداري من اضرار بحق النازحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى