اخبارالسلايدر

المحافظ العكيمي يعزي في استشهاد الشيخ صالح بن صالح شطيف

بعث محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي برقية عزاء ومواساه في استشهاد الشيخ صالح بن صالح شطيف والمقدم فهد سيلان .

واشاد المحافظ العكيمي بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية الشجاعة التي سطرها خلال حياته الحافلة بالبطولات العظيمة التي قدمها في حياته والوقوف في وجه المليشيا الحوثية الانقلابية والمشاريع التخريبية الرامية للعبث بأمن واستقرار اليمن.

وجدد محافظ المحافظة تعازيه لآ خالد خاصة والفقمان عامة سائلا المولى عز وجل أن يتقبل الشهيد في رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

(نص التعزية )

حضرة الوالد الشيخ/ محمد بن علي شطيف
الأخ / علي بن صالح شطيف رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالجوف
الأخ السفير/خالد بن صالح شطيف
الأخ/ علي بن خالد بن صالح شطيف
السلام عليكم.
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ إستشهاد الشيخ صالح بن صالح خالد شطيف، وعدد من مرافقيه، خلال مشاركتهم في المعارك ضد مليشيا الانقلاب الحوثية في ميادين العزة والكرامة.

إن إستشهاد الشيخ صالح بن صالح شطيف وعدد من مرافقيه الأبطال يمثل فاجعة وخسارة كبيرة بمحافظة الجوف وللشعب والوطن، وأن خسارة رحيله تتعاظم في هذه المرحلة التي تعيشها اليمن.

لقد عُرف الشهيد بمناقبه ومواقفه الوطنية الشجاعة التي سطرها خلال حياته الحافلة بالبطولات العظيمة التي قدمها في خدمة الوطن، وتضحياته الكبيرة التي بذلها في سبيل حماية مكتسبات الثورة والجمهورية والوقوف في وجه المليشيا الحوثية الانقلابية والمشاريع التخريبية الرامية للعبث بأمن واستقرار الوطن.

وبهذا المصاب الجلل وأصالة عن نفسي وعن وجهاء وأعيان وأبناء محافظة الجوف نعبر لكم عن صادق العزاء وعظيم المواساة لآل خالد والفقمان كافة ولجميع منتسبي القوات المسلحة وقبائل الجوف الاحرار ولشعبنا اليمني الصامد، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

أخوكم الأسيف:
الشيخ اللواء/ أمين بن علي العكيمي
محافظ محافظة الجوف قائد محور الجوف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى