أنشطة وفعالياتاخبار

مكتب الزراعة والري ينفذ مشروع دعم المزارعين بالشراكة مع الفاو

نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة الجوف، بالشراكة مع منظمة الأغذية والزراعة( الفاو ) ، أولى المشاريع في تقديم الدعم والمساعدة في المجال الزراعي والثروة الحيوانية بمحافظةالجوف، بدعم من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن المشروع توزيع كميات من البذور المحسنة من الذرة الوبيا، الدجرة الحمراء، بالإضافة الى توزيع كميات من الأعلاف المركزة والمكعبات العلفية والأملاح لاصحاب الثروة الحيوانية.

وخلال زيارته للمناطق الزراعية والقرى التي استهدفها المشروع، واكد  مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله مدهش على استمرارا تقديم المساعدة والدعم للمزارعين واصحاب المواشي والثروة الحيوانية، منوها إلى ان هناك مشاريع قادمة بإذن الله في هذا المجال.

من جهتهم شكر المستفيدين من المشروع مكتب الزراعة والري ومنظمة الفاو والجهات المانحة والممولة على ما يبذلونه من جهود ودعم للمزارعين والمواطنين من مالكي المواشي والثروة الحيوانية، مطالبين الجهات المانحة بتقديم المزيد من العون والمساعدة في هذا الجانب الذي سيرفع من مستواهم المعيشي والإنتاجي مما ينعكس بالإيجاب على الوضع الإقتصادي للوطن والمواطن.

يشار إلى أن المشروع قد استهدف أربع من مديريات المحافظة، وشمل مشروع تقديم المساعدة والدعم بالأعلاف المركزة والمكعبات العلفية قرى ومناطق المرازيق والمهاشمة واليتمة والعشة وما جاورها من مناطق مديرية خب والشعف بالإضافة الي مناطق عفي وسلبة والقعيف والهضبة والصفحة والجبلة التابعة لمديرية برط العنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى