السلايدرالمكاتب التنفيذية

وكيل المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم يدشنان العام الدراسي الجديد في الجوف

برعاية محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي دشن مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجوف صباح اليوم العام الدراسي الجديد 2018 – 2019م، بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن ومدير إدارة التربية والتعليم بالحزم مفرج عبدالله الوبس.

وألقى وكيل المحافظة كلمة أمام طلاب مدرسة الحجرية عبر فيها عن سعادته بتدشين العام الدراسي الجديد .. مؤكدا ان هذا العام هو عام التعليم في الجوف وان السلطة المحلية لن تألو جهدا في دعم العملية التعليمية، وبذل كافة الجهود في توفير الكتاب المدرسي ومختلف الاحتياجات وتذليل الصعوبات أمام نجاح وتطوير التعليم بالمحافظة.

من جانبه حث مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة خلال العام الدراسي ومؤكدا ضرورة التعاون بين المعلم والمدرسة والأسرة وبذل المزيد من الجهود لإنجاح العملية التعليمية.

واشار ان المكتب قام بالاستعداد والتحضير للعام الدراسي الجديد من وقت مبكر وأعاد توزيع القوي العاملة بحسب الاحتياج.

كما زار وكيل المحافظة  ومدير مكتب التربية مدرسة التفوق الأساسية الثانوي للبنات واطلعا على سير الدراسة في يومها الأول.. مشيدين بمستوى الإقبال من قبل الطلاب وانضباط المعلمين والإدارات المدرسية.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى