اخبارالسلايدر

المحافظ العكيمي يعزي رئيس هيئة الاركان العامة قائد القوات المشتركة بوفاة والده

بعث محافظ المحافظة اللواء أمين علي العكيمي برقية عزاء ومواساة إلى الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الاركان العامة قائد القوات المشتركة في وفاة والده.

واعتبر المحافظ بتعزيته أن رحيل الفقيد الشيخ حمود بن عزيز خسارة لمحافظة عمران خاصة ولليمن عامة التي فقدت بهذا الرحيل المر أحد رجالاتها الأمجاد الذين قضو حياتهم في خدمة الوطن والاصلاح بين الناس .

 

 

برقية عزاء ومواساة

الفريق الركن صغير بن عزيز   رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدكم الشيخ حمود بن عزيز بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والإصلاح الاجتماعي .

وبهذا المصاب الجلل نبعث اليكم ولأسرة ال عزيز ولقبائل سفيان وبكيل كافة خالص تعازينا ومواساتنا سائلين الله تعالى أن يتغمد والدكم بواسع رحمته وأن يغفر له ويرحمه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وأهلكم جميعا الصبر والسلوان .

واننا إذ نعزيكم بهذا المصاب فاننا نعتبر رحيل الفقيد الشيخ حمود بن عزيز خسارة لمحافظة عمران خاصة ولليمن عامة حيث فقدت اليمن بهذا الرحيل المر أحد رجالاتها الأمجاد الذين قضو حياتهم في خدمة الوطن والاصلاح بين الناس .

عظيم تعازينا ومواساتنا لأبناء الفقيد ولقبائل بكيل التي خسرت برحيل الفقيد رمزا من رموزها وشيخا عظيما قضى عمره في خدمة وطنه وقبيلته محافظا على تقاليدها الحميدة التي تخدم الناس وتؤلف بين قلوبهم .

اللواء
أمين بن علي العكيمي
محافظ محافظة الجوف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى