السلايدر

الفريق المقدشي واللواء العكيمي يتفقدان جبهات القتال في مديتي الشعف والعنان

تفقد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي ومعه محافظ المحافظة اللواء / امين علي العكيمي المناطق التي حررها أبطال الجيش الوطني مؤخراً في مديريتي خب والشعف وبرط العنان واطلعا على الجاهزية القتالية للجنود المرابطين هناك.

واشاد الفريق المقدشي بالانتصارات العظيمة والمساحات الشاسعة التي حررها  ابطال الجيش الوطني في هذه المحافظة بقيادة عسكرية متمثلة باللواء / امين علي العكيمي واخوانه من القادة الابطال في المنطقة السادسة.

واطلع المقدشي على الروح المعنوية والاستعدادات القتالية والمستجدات والأنتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في محافظة الجوف والمرابطين على تخوم محافظة صعدة.

بدوره شكر محافظ المحافظة الفريق  المقدشي على زيارته الميدانية والتي تعتبر الثانية للمنطقة منذ تحرير  هذه المناطق الاستراتيجية والتي تخدم المعركة العسكرية لتحرير المناطق والمحافظات المجاورة من قبضة المليشيات الانقلابية

من جانبه طالب مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد/ محمد صالح راسية الإهتمام بالجنود وتقدير جهودهم التي يبذلونها في سبيل إعادة الشرعية وإنهاء الإنقلاب مطالبا بسرعة صرف رواتبهم المتأخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى