Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار

تدشين مشروع مياه الجوفا في مديرية خب والشعف

برعاية اللواء حسين العجي العواضي، محافظ المحافظة، تم تدشين مشروع مياه الجوفا في مديرية خب والشعف، والذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وينفذه برنامج الغذاء العالمي بالتعاون مع شريكه ائتلاف الخير للإغاثة.،

حيث أعرب مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل ، الأستاذ هادي شمعان، عن تقديره لهذا المشروع الحيوي الذي يغطي احتياجات أكثر من 500 أسرة في المنطقة. وأكد شمعان على أهمية المشروع في تحسين الظروف المعيشية للنازحين وتوفير مياه شرب نظيفة وصحية.

من جهته، قدم الأستاذ محمد الغانمي، مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة، شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع، مشيداً بالجهود المشتركة بين مركز الملك سلمان للإغاثة وبرنامج الغذاء العالمي وائتلاف الخير للإغاثة .

يعد مشروع مياه الجوفا المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نموذجاً يحتذى به في مجال الإغاثة الإنسانية ، حيث يسهم في توفير احتياجات أساسية للنازحين في منطقة الريان بمديرية خب والشعف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى