أنشطة وفعالياتاخبار

قيادة السلطة المحلية بمحافظة الجوف تدشن مشروع الامداد المائي

قام رئيس لجنة الإغاثة الحكومية المهندس عبدالله الحاشدي ومعه عدد من قيادات السلطة امس بتدشين مشروع الامداد المائي الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية بتنسيق إئتلاف الخير بحضرموت بعدد 70 خزان سعة الف لتر يستهدف اكثر من 1500 اسرة نازحة ومتضررة.

وتم توزيع خزانات المياة في بعض مخيمات النازحين بمديرية الحزم وتم تزويد الأسر المستهدفة بخدمة المياة الصالحة للشرب وتوزيع خزانات المياه والمواد التوعوية بالصحة والنظافة

وعبر المهندس عبدالله الحاشدي عن عظيم شكره وتقديره الكبير للدور الإنساني والاخوي الذي تقوم به قيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لليمن في مختلف المجالات منوها ان الدور الذي يقوم به مركز الملك سلمان هو دور عظيم في تخفيف معاناه الناس وتلمس احتياجاتهم سواء حاجات طبية او اغاثية او صحية او اجتماعية او غيرها ..

وأوضح ” الحاشدي ” أن السلطة المحلية تثمن عاليا هذا العطاء وإن هذا المشروع سيكون له نتائج طيبة من شأنها حل مشكلة انعدام المياه الصالحة للشرب في التجمعات النازحة المستهدفة خصوصا مع حلول الصيف وارتفاع درجة الحرارة وانعدام مصادر دخل الاسر في ظل استمرار الحرب والمعاناة والنزوح والتي عطلت مصالح الكثير من الأسر .

ومن جانب اخر عبر عدد من ممثلي التجمعات المستهدفه عن بالغ شكرهم لمركز الملك سلمان للإغاثة ولقيادة المملكة وشعبها الكريم الذي يقوم بشكل متواصل بدعم الاحتياجات الإنسانية في اليمن وتخفيف المعاناة ورسم البسمة لدى المتضررين وأن تنفيذ مشروع الامداد المائي هو عمل انساني دأبت عليه قيادة من شأنه اكتفاء الاسر من حاجتها للمياه في ضل ارتفاع الحرارة وسوء الأحوال الاقتصادية لها .

من جانب اخر تحدث الأخ حسن مبارك بكلمة عن ائتلاف الخير بحضرموت تحدث. خلالها عن أهمية هذا المشروع مثمنا الدور الطيب والمبارك لمركز الملك سلمان وائتلاف الخير على هذا المشروع الذي سيكون له الأثر الطيب في المحافظة وسوف يسهم بصورة فعلية في التخفيف من أوضاعهم الحالية .

على صعيد متصل عقد اليوم على هامش التدشين لقاء تعريفي مع المتطوعين وممثلي التجمعات النازحة لعدد 28 جرى فيها التعريف بالمركز وانشطته التي يقدمها ودوره الكبير وتقديم الكثير من الخدمات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى