اخبارالسلايدر

السلطة المحلية تنعي استشهاد القائم بأعمال مدير عام مديرية المطمة الشيخ عبدالله ضاعن

نعت السلطة المحلية بمحافظة الجوف استشهاد الشيخ عبدالله حسن ضاعن القائم بأعمال مدير عام مديرية المطمة في معركة استعادة الدولة والدفاع عن الجمهورية.

واشاد البيان بمناقب الشهيدالذي كان مثالا للوطني الغيور، والفدائي البطل، وبما مثلت شخصيته نموذجا يحتذى به في الصدق والإخلاص وإصلاح ذات البين وحب الوطن والاستعداد الدائم للبذل والتضحية في خدمة الجميع.

نص البيان

الحمد لله القائل “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا”

ببالغ الحزن والأسى تنعي قيادة السلطة المحلية إلى ابناء الجوف واليمن عامة، الشهيد البطل الشيخ عبد الله حسن ضاعن القائم بأعمال مدير عام مديرية المطمة في معركة استعادة الدولة والدفاع عن والجمهورية في مواجهة مليشيا البغي الحوثية.

لقد ترجل الشيخ/ عبدالله ضاعن بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والفداء دفاعاً عن الجمهورية حتى اصطفاه الله شهيدا يوم أمس الثلاثاء 2020/10/27م في جبهة المرازيق بمحافظة الجوف.

لقد كان الشهيد مثالا للوطني الغيور، والفدائي البطل، منذ بدأت مليشيا الحوثي انتهاكاتها بحق المواطنين بالجوف، وانحاز إلى المدافعين عن الوطن في معركة استعادة الدولة والجمهورية، وكان من الوجاهات الوطنية الذين يتمتعوا بالدهاء والحنكة، والمسؤول المحب لوطنه، مثلت شخصيته نموذجا يحتذى به في الصدق والإخلاص وإصلاح ذات البين وحب الوطن والاستعداد الدائم للبذل والتضحية في خدمة الجميع، لقد خسرت اليمن ومحافظة الجوف على وجه الخصوص أحد رجالها المناضلين والوطنيين الذي لم يتردد لحظة واحدة في الدفاع عن اليمن ارضاً وانساناً.

واننا في السلطة المحلية بمحافظة الجوف ونحن ننعي الشهيد الشيخ عبدالله ضاعن، نعزي أنفسنا اولا ونعزي أبناء الشهيد، واخوانه وقبائل الشولان كافة، سائلين المولى عز وجل أن يكرم نزله ويوسع مدخله وأن يعلي منزلته في الجنة مع الصالحين والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان و” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

السلطة المحلية بمحافظة الجوف
الاربعاء 2020/10/28

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى