أنشطة وفعالياتالسلايدر

محافظة الجوف تقيم حفل ايقاد الشعلة الـ57 لثورة الــ26 من سبتمبر

أقام مكتب الشباب والرياضة في محافظة الجوف حفل ايقاد شعلة الذكرى 57 لثورة 26 من سبتمبر المجيدة برعاية محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي.

وتقدم وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي وقائد المحور الجنوبي العميد الركن عبدالله الضاوي لايقاد الشعلة السابعة والخمسون لثورة السادس والعشرين من سبتمبر بالتزامن مع اطلاق الالعاب النارية على سماء مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

وخلال الحفل قال مدير مكتب الشباب والرياضة حسن هذلول أن هذا اليوم العظيم وبالذكرى ثورة 26 تحتفل محافظة الجوف بايقاد شعلته السابعة والخمسون.

كما رفع وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي التهاني بهذه المناسبة الوطنية العظيمة للقيادة السياسة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وحيا الابطال القابضين على الزناد دفاعا عن الثورة ولجمهورية ووفاءا لاهداف ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

من جاتبه قال العميد الركن عبدالله الضاوي قائد المحور الجنوبي ان السادس والعشرين من سبتمبر ذكرى التحرر من الاستبداد والكهنوت الامامي وفجر الحرية من العبودية.

واكدت كلمة نائب مدير عام شرطة محافظة الجوف العقيد عبدالله البرير ان احياء ذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وفاء لدماء الشهداء الاحرار منذ انطلاق شرارة الثورة حتى اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى