أنشطة وفعالياتالسلايدر

وكيل المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم يدشنان العام الدرسي في محافظة الجوف

دشن وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومعه مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن العام الدرسي الجديد 2019 / 2020م في محافظة الجوف .

وقال الوكيل الحاشدي أن محافظة الجوف تشهد تقدم ملموس في مجال التعليم ..مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بالتعليم ووضعه على رأس أوياتها وستعمل جاهدة لتجاوز المشكلات التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة.

وأشار الحاشدي أن منظمات الأمم المتحدة لم تقدم للتعليم في المحافظة أي دعم حقيقي رغم تفاقم المشكلات التي تتجاوز امكانات السلطة المحلية ويواجه قطاع التعليم ضعف في البنية التحتية مع الضغط الكبير على المدارس بسبب استقبال المحافظة للنازحين.

من جانبه قال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ان تدشين العام الدراسي 2019 / 2020م بحسب التقويم الصادر من وزارة التربية والتعليم ..موضحا ابرز التحديات التي تواجه العام الدراسي منها الازحام الكبير في المدراس والكتاب المدرسي ونقص في المقاعد والمعلمين.

وعبر مدير عام مكتب التربية والتعليم عن شكره للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي ومعالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس.

حضر التدشين نائب مدير عام مكتب التربية علي الفقية وامين عام المجلس المحلي بالحزم ربيش بن عسكر ومدير مكتب التربية والتعليم بالحزم مفرج الوبس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى