السلايدر

وزير الأوقاف والإرشاد يناقش مع وكلاء محافظة الجوف آلية تفويج حجاج محافظة الجوف ودعم ومساندة الجبهات والاهتمام بالمعالم الدينية بالمحافظة

 

التقى وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد بن عطيه .. وكيل أول محافظة الجوف صالح السنتيل ووكيل محافظة الجوف سنان العراقي .

وناقش الوزير بن عطيه مع وكلاء محافظة الجوف حصة الجوف من حجاج بيت الله الحرام للعام 1441ه واعتمادها عن طريق الوكالات بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد وإشراك محافظة الجوف ضمن بعثة الوزارة لتفويج حجاج هذا العام .

وأكد الوزير على ضرورة تكثيف الجهود لمساندة الجيش الوطني ودعمه معنويا والتوعية بمخاطر المليشيا الحوثية وانقلابها على الدولة وعلى الإجماع الوطني من خلال نزول الخطباء والمرشدين إلى المعسكرات والجبهات في الجوف بالتعاون مع شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السادسة .

ووجه الوزير بن عطيه بالاهتمام بالجامع الكبير بالجوف وتكليف مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة برفع الإحتياجات لإعادة تأهيل وترميم الجامع الكبير الذي يعد من المعالم التاريخية والدينية والتراث القديم لمحافظة الجوف .

من جانبه ثمن وكيل أول محافظة الجوف صالح السنتيل الجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف لتسهيل خدمات الحج ودعم ومساندة المقاتلين في الجبهات والاهتمام بالمعالم التاريخية والدينية بالمحافظة .

ودعى وكيل المحافظة سنان العراقي وزارة الأوقاف إلى المزيد من الإهتمام بمحافظة الجوف وجعلها في سلم أولويات الوزارة كون المحافظة حرمت لسنوات كثيره بفعل التهميش المتعمد من قبل الحكومات السابقه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى