اخبارالسلايدر

خلال تدشن الحملة الوطنية لمساندة الجيش … محافظ المحافظة يؤكد أن دعم الجبهات من أولويات السلطة المحلية

دشن محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي، اليوم الاثنين، الحملة الوطنية لمساندة الجيش الوطني في محافظة الجوف بلقاء موسع ضم قيادة السلطة المحلية والوجاهات الاجتماعية وممثلي الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني .

وحيا محافظ المحافظة خلال كلمته في اللقاء الموسع رئيس الجمهورية ونائبه والحكومة على مواقفهم الصلبة لاستعادة الدولة ومواجهة الانقلاب وشكر التحالف العربي بقيادة المملكة على وقفتهم الجادة إلى جانب الشعب اليمني ومواجهة الانقلابيين المدعومين من إيران.

واكد محافظ المحافظة في كلمته أن الجبهات من أولويات المحافظة والسلطة المحلية والوقوف لدعم ومساندة الجيش الوطني في مختلف الجبهات عامة وأبطال الجيش في المنطقة العسكرية السادسة خاصة.

ودعا اللواء العكيمي لإسناد الجيش الوطني والحفاظ على المستكبات التي ضحى الشرفاء بأرواحهم من أجلها، ورفع معنويات و عزائم المقاتلين…داعيا الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الى التحلي بالمسؤولية والكف عن المهاترات.

وقال محافظ المحافظة هل يقبل لنا عذر التخاذل بعد كل هذه الدماء التي بذلت والتضحيات التي قدمت من خيرة الرجال .

وأضاف ” مستعدون لإحالة اي فاسد إلى القضاء بعيد عن المهاترات ولن نقبل اي الفاسد ومكتبي مفتوح لأي شكوى ضد السلطة المدنية.

وخلال اللقاء اكد الاستاذ محمد عبدالله كعوات في كلمة عن المجتمع أن التحرير مسؤولية الجميع وحيا أبطال الجيش والمواقف الشعبية في تسيير القوافل للجبهات.

كما ألقى الشيخ عسكر عوفان كلمة عن الأعيان والوجاهات، قال فيها إن القبيلة بمشائخها واعيانها الى جانب الجيش الوطني ومستمرة في تقديم التضحيات حتى تحقيق النصر.

من جانبه دعا الاستاذ خالد الشراري في كلمة عن الاحزاب والقوى السياسية إلى دعم ومساندة الجيش والالتفاف حول القيادة السياسية والتأكيد على مرجعيات الحوار الوطني.

فيما أكدت الاستاذ هيلة الدرنه في كلمة عن المرأة الدعم والمساندة للجيش الوطني وان المرأة شريك الرجل في الدفاع عن الوطن .

وتم خلال اللقاء تشكيل الهيئة الوطنية لمساندة ودعم الجيش الوطني في المحافظة برئاسة محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي  والشيخ صالح السنتيل نائب وعضوية عدد من أعضاء السلطة المحلية والوجهاء وممثلين عن القوى السياسية .

وقدم محافظة المحافظة عشرة مليون ريال دعم للجيش الوطني فيما قدم الحاضرون تبرعات مالية تدشينا لحملة المساندة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى