اخبارالسلايدر

محافظ المحافظة يلتقي ابناء مديريات برط لمناقشة الاوضاع فيها واستكمال التحرير

التقى محافظ المحافظة  اللواء أمين  العكيمي اليوم الاحد بأبناء مديريات برط لمناقشة ألاوضاع فيها واستكمال التحرير بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية.

وناقش اللقاء عدد من القضايا التي تهم مديريات برط وعلى رأسها رفد الجبهات وحشد القبائل لمساندة الجيش الوطني لتحرير ما تبقى من مناطقهم ، وأشار اللقاء الى رفع معنويات افراد الجيش الوطني والنظر الى معاناتهم والاهتمام بأسر الشهداء ومعالجة قضايا الجرحى مع الجهات المختصة .

واكد محافظ المحافظة  لأبناء هذه مديريات برط ( العنان، والمراشي، ورحوزة ) ان الايام القادمة مرحلة مضاعفة الجهود والوقوف صفاً واحداً مع قيادات الجيش الوطني لدحر المليشيات الانقلابية وعدم تَرك المجال لهم في العبث بأراضيهم، مشيداً بدور وتضحيات ابطال مديريات برط الكبيرة التي لا ينكرها احد في مقارعت الانقلابين في جميع جبهات اليمن والميدان اكبر شاهد على ذلك.

وحث اللواء العكيمي الجهات الامنية بالمناطق المحررة الى مضاعفة الجهود لاستتباب الامن وتفعيل أقسام الشرطة والقيام بواجبها ضد كل من يريد زعزعة امن واستقرار المنطقة .

الجدير بالذكر ان اللواء امين العكيمي قد اجتمع امس مع ابناء مديرية المصلوب لمناقشة اوضاع المديرية ووجه بسرعة ربط المديرية بمحطة كهرباء الجوف وتشكيل لجنة للمتابعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى