السلايدر

برعاية محافظ المحافظة …. مؤسسة المعلم تدشن برنامج التوعوية المجتمعية بأهمية التعليم

دشنت مؤسسة المعلم للتنمية  بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم اليوم الأربعاء برنامج التوعية المجتمعية بأهمية التعليم بحضور وكيل المحافظة لشؤون الحزم يحيى عليان ومدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن برعاية محافظ المحافظة اللواء امين العكيمي.

وكيل المحافظة لشؤون الحزم يحيى عليان أشار في كلمته خلال التدشين إلى الحاجة لمثل هذه البرامج التوعوية التي تستهدف المجتمع ودعا إلى التفاعل معها وتشكيل مجالس أهلية لمناصرة التعليم.

واكد مدير مكتب التربية والتعليم على اهمية البرنامج في لتوعية المجتمع بأهمية التعليم وإزالة العوائق التي تواجهنا في ميدان العمل التربوي… معبرا عن شكره لمؤسسة المعلم للتنمية على برنامج التوعوية المجتمعية وما تقدمه من مشاريع للتعليم في المحافظة.

واوضح القائم بأعمال مدير المؤسسة عامر حمامة ان برنامج التوعية المجتمعية باهمية التعليم يستهدف توعوية الأهالي وحشد الجهود المجتمعية من خلال النزول الميداني مشيرا إلى أن المرحلة الأولى ستشمل مديريات الحزم والغيل والخلق والمصلوب.

وقدم مدير البرنامج سمير العلم امام الحاضرين عرضا لبرنامج التوعية المجتمعية باهمية التعليم وشرح فيه أهداف ووسائل البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى