السلايدرمكتب الإعلام

برعاية محافظ المحافظة اختتام برنامج الإعلامي الشامل التدريبي بمحافظة الجوف

اختتم مكتب الإعلام بمحافظة الجوف والمنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين ( صدى ) برنامج الاعلامي الشامل التدريبي بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي, اليوم الخميس،  بمدينة الحزم برعاية كريمة من محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي.

وتحدث مدير مكتب الاعلام يحيى قمع ان البرنامج كان استجابة لحاجة المحافظة للاعلاميين واستهدف تدريب المواهب وهواة الإعلام لتدريبهم
وحث المشاركين على الاستمرار في تطوير قدراتهم الاعلامية.

وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي اكد على أهمية الاعلام بالجوف باعتباره ركيزة من ركائز النهوض والتنمية ومنبر لاظهار الصورة المشرقة للجوف التي تبدو عليها اليوم .

وأضاف الحاشدي نتطلع أن يبذل الاعلام الرسمي والاهلي من مراكز او مراسلي وسائل الاعلام المختلفة جهود مضاعفة لنقل الصورة المشرقة للمحافظة.

وقال وكيل المحافظة أن الجوف لها تاريخ عريق ونعمل لاعاده امجادها التاريخية و الاعلام هو المنبر الذي ينقل ماضيها وحاضرها .

من جهته شكر أمين عام منظمة صدى عبدالرحمن جهلان السلطة المحلية ومكتب الاعلام على تعاونهم مع منظمات المجتمع المدني و اتاحت الفرصة لـ(صدى ) احتى تسهم بتدريب وتاهيل كوادر اعلاميه في الجوف .

واشاد جهلان بالحضور النسائي من المشاركات في البرنامج بحيث نقلت صورة مغايرة عن تلك التي رسمت عن المحافظة.

وتم تكريم 30 مشاركا ومشاركة في برنامج الاعلامي الشامل التدريبي الذي استمر لمدة اسبوع, في مجالات صياغة الاخبار والتصوير والمراسل التلفزوني والمذيع الاذاعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى