اخبارالسلايدر

محافظ الجوف يناقش مع نائب رئيس مكتب “الأوتشا” مصفوفة احتياجات المحافظة

ناقش محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي مع نائب رئيس مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن (الأوتشا)،الأستاذ سعيد حرسي، مصفوفة الاحتياجات الانسانيه للمحافظة ضمن خطة الاستجابة الانسانيه لعام 2024. لاسيما مع ما يعانيه النازحين جراء عدوان مليشيات الحوثي الانقلابية.

واستعرض العواضي جوانب الاحتياجات الغذائية والإيوائية والصحية لمخيمات النازحين بما فيها توفير وسائل نقل المياه وتأهيل الآبار. كما تطرق الى احتياجات التدريب والتنمية الادارية . واشاد بدور المنظمات الاممية الداعمة لبلادنا متطلعا الى تدخلها في المناطق المحررة بمحافظة الجوف.

ونوه محافظ الجوف بدور السيد سعيد حرسي وجهوده الملموسة في الجوانب الاغاثية والتنموية مؤكدا استعداد السلطة المحلية لمحافظة الجوف لتسهيل مهام المنظمات بما يلبي الاحتياجات الاغاثية والتنموية للمحافظة بما في ذلك مشاريع الاسكان والتنمية الحضرية المستدامة التي تعمل السلطة المحلية على وضع خططها الاستراتيجية.

بدوره أكد نائب رئيس مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن (الاوتشا) الاهتمام بنازحي محافظة الجوف والتوجه لتقديم المزيد من الدعم الانساني خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى