السلايدر

مدير عام مكتب التربية والتعليم يترأس الاجتماع الدوري لمدراء التربية بالمديريات

ترأس مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظه الجوف الدكتور محمد صالح محسن ، اليوم الخميس ، الاجتماع الدوري لمدراء التربية والتعليم بالمديريات كرس لمناقشة سير العلمية التعليمية

في المحافظة .
واستمع الاجتماع لتقارير الانجاز من المديريات وسير العمل في المدارس والتدابير التي تم الاخذ بها لتجاوز مشكلات نقص الكتب والمقاعد المدرسية , ومعالجة الازدحام في بعض المدارس , جراء توافد النازحين على المحافظة.

 

واستعرضت التقارير التحسن المستمر لسير الدراسة واستقرار العمل وانضباط الدوام من قبل المعلمين و الادارات, والنزول الميداني لفرق الرقابة والتوجيه.

 

وناقش الاجتماع قرار تخفيض الميزانية التشغيلية للمكاتب بنسبة 80% واعتماد 20 % من ميزانية الاعوام السابقة وسبل الحد من تاثيراته.

 

وتطرق الاجتماع للسلبيات التي رافقت صرف راتب شهر سبتمبر للمعلمين واقر جملة من المعالجات المناسبة للأخذ بها في صرف راتب شهر أكتوبر.
واقر الاجتماع , الموافقة على مشروع صندوق دعم التعليم والذي من شأنه حل الكثير من المشكلات , وتوفير الاحتياجات الطارئة, بما يسهم في استقرار العملية التعليمة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

 

وعبر الاجتماع عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء امين العكيمي على اهتمامه الخاص بالقطاع التربوي ووكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي, لتفاعله مع قضايا التربية التعليم و تبني السلطة المحلية لمعالجة خفض الميزانية التشغيلية حسب امكاناتها ومشروع صندوق دعم التعليم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى