السلايدر

وكيل المحافظة يفتتح مشروع تحسين مياة مستشفى الجوف العام

افتتح وكيل محافظة الجوف رئيس لجنة الإغاثة المهندس عبدالله الحاشدي ومعه وفد شبكة استجابة اليوم الاربعاء مشروع تحسين مياة مستشفى الجوف العام والممول من دولة الكويت الشقيقة ضمن حملة الكويت إلى جانبكم .

ويشمل مشروع تحسين مياه مستشفى الجوف العام  توريد وتركيب وتشغيل مضخة مياه غاطس كهربائية ومحرك كهربائي بالإضافة الى عمليه الربط بين المضخه والمحرك .

وفي السياق ذاته وصلت اليوم الى مستشفى الجوف العام قافلة طبية لمكافحة وباء الكوليرا مقدمة من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت.
وشكر وكيل المحافظة دولة الكويت على جهودها المبذولة في تبني المشاريع سوا الصحية او الاعمارية في اليمن ومحافظة الجوف بشكل خاص.
واضاف الحاشدي أن القافلة الطبية سيكون لها اثر ايجابي في الحد من انتشار وباء الكوليرا في المحافظة.

وقال طارق لُكمان مدير المشاريع في شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية المنفذة للمشروع ،ان هذه الحملة المكونة من علاجات لمرضى الكوليرا وحقيبة نظافة شخصية للمصابين بالوباء تهدف للحد من انتشار الوباء والتقليل من الاصابات به.

و ناشد مدير مستشفى الجوف العام الدكتور وجدي المخلافي المنظمات والجهات الداعمة للمزيد من تقديم الدعم والمعونات للمستشفى ليقوم بدوره تجاه اللازم في خدمة المواطنيين في المحافظة وتقديم الخدمات الصحية لهم.

وقام وكيل المحافظة ومدير المشاريع في شبكة اسجابة  ومدير مستشفى الجوف العام بتوزيع العلاجات وحقائب النظافة الشخصية للمصابين بوباء الكوليرا المتواجدين في المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى