أنشطة وفعالياتالسلايدر

المحافظ العكيمي يترأس اجتماعا للمكتب التنفيذي بالمحافظة

ترأس محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي اليوم الاثنين اجتماعا بالمكتب التنفيذي لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالقطاعات الخدمية والأمنية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع الانطفاءات المتكررة للكهرباء وتشكيل لجنة للوقوف على المشكلة واصلاحها في أسرع وقت ممكن للحد من معاناة المواطنين ومواصلة العمل في مشروع ربط مديرية المصلوب ومركز مديرية الغيل والمناطق الشرقية من الحزم .

واستعرض اجتماع المكتب الأوضاع الأمنية بالمحافظة وسبل تعزيزها والمشاركة المجتمعية في ضبط الأمن والاستقرار وتفعيل كافة الأجهزة الأمنية لمساندة شرطة المحافظة.

واستمع الاجتماع إلى استعدادت مكتب التربية والتعليم للعام الجديد والمشكلات التي تواجه العملية التعليمية من نقص في الكتاب المدرسي والمستلزمات المدرسية والكثافة التي تعاني منها مدارس مدينة الحزم .

كما ناقش الإجتماع  اداء المنظمات في المحافظة مؤمدين على ضرورة اطلاع السلطة المحلية على مشاريعها وتحركاتها في المحافظة حتى يتسنى السلطة تقديم التسهيلات اللازمة للعمل وتنسيق الجهود بين مختلف المنظمات.

وأكد الاجتماع على ضرورة تفعيل البرامج التوعوية  وتشكيل لجنة من المكاتب المعنية لتوعية المجتمع بكافة القضايا الوطنية والأمنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى