السلايدر

محافظ المحافظة يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محسن بن معيلي

بعث اللواء أمين بن علي العكيمي محافظ محافظة الجوف قائد محور الجوف برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محسن بن علي بن معيلي الذي وافته المنية وانتقل الى جوار ربه يومنا هذا بعد حياة حافلة بالنضال في خدمة الوطن.

وعبر اللواء العكيمي عن خالص العزاء وعظيم المواساة لابناء واخوان الفقيد المناضل الوطني الكبير الشيخ محسن بن علي بن معيلي رحمه الله ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان.

وفيما يلي نص التعزية

بسم الله الرحمن الرحيم
“يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”، صدق الله العلي العظيم

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ ، وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل الوطني الكبير الشيخ محسن بن علي بن معيلي ، الذي وافته المنية وانتقل الى جوار ربه يومنا هذا بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والنضال في خدمة الوطن.

لقد كان الشيخ محسن رحمه الله من الرجال الوطنيين الذين يتمتعوا بالدهاء والحنكة وكان المسؤول المحب لوطنه ومثل نموذجا يحتذى به في الصدق والاخلاص واصلاح ذات البين وحب الوطن والاستعداد الدائم للبذل والتضحية في خدمة الجميع وبرحيله خسرت اليمن مناضلاً وطنياً لم يتردد لحظة واحدة في الدفاع عن اليمن ارضاً وانساناً.

وبهذا المصاب الجلل، نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى ابناء الفقيد ، واخوانه وقبيلة عبيدة ، وللشعب اليمني بشكل عام ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه ، الصبر والسلوان و”انا لله وانا اليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى