اخبارمكتب الصحة العامة

مكتب الصحة يغلق 20 منشأة طبية مخالفة

نفذ مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، صباح اليوم، حملة رقابة وتفتيش لضبط المنشآت الطبية والصيدلانية الخاصة والمخالفة لقانون المنشآت الطبية، جاء ذلك بتوجيهات معالي وزيرالصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ومحافظ محافظة الجوف رئيس المجلس المحلي اللواء أمين بن علي العكيمي.

وأوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور مياز اليوسفي، بأن تنفيذ هذه الحملة تأتي ضمن خطة المكتب للرقابة والتفتيش على المنشآت الطبية والصيدليات الخاصة المخالفة للنظام والقانون، من أجل تحسين مستوى الأداء الطبي و الصحي بالمحافظة.

وشدد الدكتور اليوسفي، على ضرورة إلتزام المنشآت الخاصة بالأنظمة والقوانين النافذة، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مشيرا إلى أن المكتب قام اليوم بإغلاق عشرين منشآة طبية مخالفة للقانون، ولاتوجد لديهم تراخيص مزاولة المهنة.

من جهته، أفاد مدير إدارة المنشآت الخاصة بالمكتب إبراهيم عبدالسلام، بأن المكتب يمنح التراخيص للمنشآت الطبية والصيدليات المستوفية للشروط اللازمة المعمول بها، طبقا لقانون المنشآت الطبية.

وكان مكتب الصحة بالجوف قد نفذ حملات تفتيشية ورقابية في وقت سابق، في إطار حرص المكتب على تطوير العمل الطبي والصحي في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى