أنشطة وفعالياتاخبار

تخرج دفعة المهارات القتالية بقوات الأمن الخاصة في محافظة الجوف

أقامت قيادة قوات الأمن الخاصه بمحافظة الجوف صباح اليوم الإثنين حفل تخرج الدورة الأولى مهارات قتالية وأمنية خاصة.

وفي الحفل الذي حضره مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن سليم السياغي ألقى كلمة قال فيها أن الخريجين اليوم سوف يتوجهون إلى أهم جبهة وهي حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة والتى تشكل أهمية كبيرة لحفظ الأبطال في الجبهات .

وحث السياغي الأبطال الخريجين على عدم المساومة والتفريط بأمن المحافظة والمواطن واليقظة الدائمة والانتظام لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم.. مشيدا بما تقوم به قيادة الأمن الخاصة من برامج تدريب وتأهيل لمنسبيها.

من جانبه قال نائب مدير شرطة المحافظة قائد قوات الأمن الخاصة العقيد عبدالله البرير أن هذه الدورة الأولى تمثل مفتاح لدورات قادمه لتأهيل قوات الأمن الخاصة ورفدها بمزيد من الكوادر والدماء الجديدة لحفظ الأمن بالمحافظة.

وأضاف أن الخريجين قد عسكوا ما تلقوه من مهارات مختلفة ..مؤكدا أهمية مثل هذه الدورات لمنتسبي الأمن لتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة .

من جانبهم عبر الخريجين عن فرحتهم بهذه الدورة والتى تلقوا فيها مهارات قتالية وأمنية خاصة .. معربين عن رغبتهم في عقد مزيد من الدورات لتعزيز قدراتهم الخاصه والتى تساهم في رفع وعيهم بأهمية حفظ الأمن والتعامل مع مختلف الظروف .

وقدم الخريجين عروضا عسكرية على الميدان تعكس المهارات والقدرات التي تلقوها في عملية التدريب وتؤكد جاهزيتهم القتالية لتنفيذ المهام الموكلة إليهم”

وفي العرض قامت تشكيلات من الخريجين بعمليات اقتحام لمواقع افتراضية من عدة محاور بمهارات عالية، حيث استخدمت فيها الذخيرة الحية ومختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

حضر الحفل قائد شرطة الدوريات العقيد عبدالقوي المغبشي ومدير البحث الجنائي العقيد راشد الشمراني وعدد من القيادات الأمنية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى