مكتب التربية والتعليم

الوكيل عليان يدشن اختبارات النصف الثاني للعام الدراسي 2018 /2019 بمحافظة الجوف

دشن وكيل المحافظة لشؤن مدينة الحزم يحيى عليان ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم علي الفقية اليوم الاحد اختبارات النصف الثاني للعام الدراسي 2018. 2019 بمحافظة الجوف.

وقال الوكيل عليان أن 58 الف و718 طالب وطالبة من أبناء المحافظة توجهوا اليوم إلى قاعات الامتحان للنصف الدراسي الثاني بمختلف مديريات المحافظه .

وأضاف أن السلطة المحلية تولى اهتمام أكبر بالعملية التعليمية باعتبارها الوسيلة الوحيدة للنهوض بالمحافظة خصوصا واليمن عامة

وأشار إلى أن المحافظه تغلبت على كل المعيقات التى اعترضت سير العمليه التعليميه في الجوف في ظل ما تعيشه اليمن والمحافظة جراء الانقلاب الذي تعرضت له البلاد مشيدا بدور مكتب التربية ومدراء المدارس في تسهيل إجراء الامتحانات وسيرها بسهوله ويسر .

من جانبه أشار نائب مدير مكتب التربيه على الفقيه أن عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 سارت بطريقه ميسرة ووسط أجواء هادئة شكلت عامل كبير في نجاح العمليه الامتحانيه في مختلف مديريات محافظة الجوف ..معبرا عن شكره للسلطة المحليه ممثله في محافظ المحافظة اللواء آمين بن على العكيمي في دعم العمليه التعليميه وتهيئة الأجواء الملائمة للتعليم وسير العمليه الامتحانيه
كما اشاد بجهود كافة العاملين في المجال التربوي بالمحافظة

حضر التدشين مفرج الوبس مدير مكتب التربية والتعليم بالحزم ومحمود قحطان مدير ادارة الاختبارات وعارف السبئي مدير ادارة التوجيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى