اخبارالسلايدر

اللواء العكيمي يتفقد جبهات القتال في الجوف ويشيد ببسالة الجنود وبطولاتهم

تفقد قائد محور الجوف محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي، اليوم جبهات القتال في خب والشعف وصبرين واطلع عن كثب على أحوال الأبطال المرابطين في مواقع البطولة والشرف.

واستمع اللواء العكيمي إلى هموم وأوضاع الأبطال المقاتلين واحتياجاتهم في معركتهم النضالية تجاه فلول الحكم الأمامي ومناقشة الأوضاع الميدانية والعسكرية.. معبراً عن ارتياحه لما يتصفون به من شجاعة واقدام ومعنويات تناطح السماء والتي تدل على قادريتهم على تحقيق النصر واستعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

وأشاد قائد محور الجوف بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني من منتسبي المحور في مختلف المواقع والميادين والمعارك التي يخوضونها في وجه الميليشيات الانقلابية الحوثية، معبراً عن الشكر والتقدير لصمود الأبطال ورباطهم والتضحيات الغالية التي يبذلونها في سبيل تحرير الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد العكيمي أن قيادة المحور في عملية تواصل مستمر للتعجيل بصرف الرواتب وتولي اهتمامها بالأبطال المقاتلين وتقدر تضحياتهم العظيمة التي لا يستطيع أحدا من البشر الإيفاء بحقهم.

ودعا اللواء العكيمي فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر والحكومة للتعجيل بصرف مرتبات أبطال الجيش وتحسين أوضاعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى