أنشطة وفعالياتالسلايدر

المحافظ العكيمي يبعث برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الوزراء بوفاة والده

بعث محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي برقية عزاء ومواساة إلى معالي رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك بوفاة والده.

وعبر اللواء العكيمي عن خالص عزاه وعظيم مواساته لمعالي رئيس مجلس الوزراء في وفاة والده السياسي والدبلوماسي المخضرم عبدالملك سعيد سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
.

وفيما يلي نص التعزية

بسم الله الرحمن الرحيم
“يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”، صدق الله العلي العظيم
الدكتور معين عبدالملك
معالي رئيس مجلس الوزراء

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ، وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل والسياسي والدبلوماسي الكبير عبدالملك سعيد عبده، الذي وافته المنية وانتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء من اجل خدمة الوطن.

لقد كان الفقيد الراحل رحمه الله من الرجال الوطنيين القلائل الذين يعملون، بصمت وحنكة في كل المناصب التي تقلدها وتمثل خلالها المسؤول المحب لوطنه ومثل نموذجا يحتذى به في الصدق والاخلاص وحب الوطن والاستعداد الدائم للبذل والتضحية في خدمته وبرحيله خسرت اليمن مكافحاً فذاً لم يتردد لحظة واحدة في الدفاع عن حقها في التطور والتقدم والنهوض.

وبهذا المصاب الجلل، نتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة إلى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، واخوانه وجميع افراد اسرته، بهذا المصاب الجلل سائلين المولى جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه ، الصبر والسلوان و”انا لله وانا اليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى