اخبارالسلايدر

وكيل المحافظة ومدير المشاريع في البرنامج السعودي لاعمار اليمن يدشنان مشروع الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة لمستشفى الجوف

دشن وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومدير المشاريع في البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن المهندس حسن محمد آل عطشان أمس الثلاثاء، مشروع المعدات والأجهزة الطبية المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية لمستشفى الجوف العام .

ورحب وكيل المحافظة بمدير المشاريع في البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن المهندس حسن آل عطشان والوفد المرافق له في محافظة الجوف.

وقال الوكيل الحاشدي إن تدشين مشروع الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية لمستشفى الجوف العام  ضمن برنامج تنمية واعادة اعمار اليمن ليس غريبا على الاشقاء في المملكة والدعم السخي الذي تقدمه لليمن.. معبراً عن شكره للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

واكد أن الشعب اليمني لن ينسى وقفة الأشقاء في المملكة إلى جانب إخوانهم في مواجهة الانقلاب وجهود التنمية والاعمار وتخفيف آثار الحرب التي تشنها المليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران على اليمنيين.

من جانبه عبر مدير المشاريع في برنامج إعادة بناء وإعمار اليمن عن سعادته بزيارة محافظة الجوف .

وقال ال عطشان إن ما لمسه في مستشفى الجوف العام يستحق الافتخار به لما يقدمه من خدمات طبية متقدمة على أيدي كادر طبي محترف وأجهزة حديثة… مؤكدا أن دعم المستشفى باكورة مشاريع برنامج تنمية واعمار اليمن وانطلاقها في المحافظة مشيرا انه سينتقل احتياجات المحافظة إلى سعادة السفير محمد الى جابر المدير التنفيذي لبرنامج تنمية واعادة الاعمار.

من جهته أوضح مدير مستشفى الجوف العام الدكتور وجدي المخلافي أن إجمالي المعدات والأجهزة الطبية التي وصلت المستشفى 290 جهاز وقطعة  ويقدم خدمات طبية متكاملة وصل عدد المستفيدين 400 الف مواطن وأجريت 2801 عملية بينها كبرى ومعقدة … مشيرا أن المملكة العربية السعودية هي صاحبة الفضل في الوصول بالمستشفى إلى هذا المستوى عبر برنامج تنمية وإعمار اليمن معبرا عن شكره وامتنانه للأشقاء قيادة وحكومة وشعب على دعمهم الدائم والسخي لمستشفى الجوف العام.

وطاف وكيل المحافظة ومدير المشاريع في البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والوفد المرافق لهما بأقسام المستشفى والخدمات التي يقدمها للمواطنين واطلعا على معرض صور لنماذج من العمليات الجراحية التي أجريت فيه والحالات التي تم علاجها ومراحل افتتاح وتطوير المستشفى.

حضر التدشين مدراء عموم الخدمة المدنية ربيع الغانمي والاعلام يحي قمع والشؤون القانونية خالد الشراري و الإعلام والعلاقات العامة صالح جمالة والشباب والرياضة حسن هذلول والواجبات منصور جمعان والهيئة العامة للاراضي عارف الحيدي ورعاية اسر الشهداء والجرحى احمد الصرط وعميد كلية التربية والعلوم الإنسانية الدكتور يحيى اليريمي وعدد من أعضاء السلطة المحلية و القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى