اخبارالسلايدر

محافظ المحافظة يهنئ اشتراكي الجوف بالذكرى الأربعين للتأسيس الحزب

بعث اللواء أمين علي العكيمي، اليوم، برقية تهنئة لقيادات وقواعد الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الحزب.

وقال المحافظ في تهنئة أن الاشتراكي اليمني الحزب الذي ولد من رحم الحركة الوطنية المقاومة للاستعمار لايزال يقاوم المشروع الانقلابي ما يعكس المواقف الثابتة للحزب والحس الوطني والوفاء للجمهورية والثورة.

وأضاف أن الاشتراكي اليمني في محافظة الجوف كان من أول المقاومين للانقلاب الحوثي وقد التضحيات وفي مقدمتهم الشهيد القائد صالح بن زايد عافيه.

ويصادف اليوم ١١ اكتوبر الذكرى الأربعون لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني الذي انطلق في ١٩٧٨م في جنوب اليمن وبعد الوحدة أصبح في عموم الجمهورية.

نص التهنئة

الأخوة / سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الجوف
الأخوة / قيادات وقواعد الحزب الاشتراكي في المحافظة

يطيب لنا في قيادة السلطة المحلية أن نهنئكم بحلول الذكرى الأربعين لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني، الحزب الذي ولد يمنينا من رحم الحركة الوطنية المقاومة للاستعمار في العام ١٩٧٨م وكان منحاز للوطن والطبقة الكادحة من ابناء الشعب خلال مسيرته النضاليةحتى اليوم.

اننا نتهزها فرصة لنعبر لكم عن تهانينا الحارة بهذه المناسبة ونحيي مواقف الحزب عامة وفي محافظة الجوف خاصة ويرفع التحية والتقدير لتلك المواقف التي تعكس الحس الوطني والوفاء للجمهورية والثورة والالتفاف حول الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي فلقد بادر الحزب مع المقاومين للمشروع السلالي والانقلابي لمليشيا الحوثي و اصطف الى جانب القبائل في المحافظة ومختلف الاطياف وشكلوا نواة المقاومة وقدموا التضحيات الكبيرة وفي مقدمتهم الشهيد القائد بن عافيه رحمة الله عليه ولايزال ثابت على مواقفه ويقدم التضحيات في سبيل ذلك.

نجدد التنهئة لكل قواعد وقيادات الحزب في محافظة الجوف وعموم الجمهورية ونقول لكم كل عام أنت بخير ودمت ذخر للوطن والآخرة التي تتحطم عليها كل المشاريع التخريبية والكهنوتية

اللواء أمين العكيمي
محافظ المحافظة
قائد محور الجوف

الخميس ١١ / ١٠ / ٢٠١٨م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى