السلايدر

محافظ المحافظة يهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك

بعث محافظ المحافظة  اللواء أمين علي العكيمي برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية هنأه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1439ه .

وقال المحافظ العكيمي في البرقية ” باسمي ونيابة عن ابناء محافظة الجوف الأوفياء الأبطال نهنئكم فخامة الرئيس ومن خلالكم نهنئ نائب الرئيس والحكومة والجيش الوطني قيادة وافراداً وابناء شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

ودعا العكيمي ابناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم ابناء الجوف إلى مزيد من التكافل الاجتماعي واللحمة المجتمعية مشيرا إلى أن هذا هو الدرس الأبرز الذي تدلنا عليه هذه المناسبة العظيمة والشعائر الدينية التي تعيشها الامة هذه الأيام.

ونوه المحافظ إلى أن الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي تمكنت من رأب جزء كبير من الصدع المجتمعي في المجتمع اليمني الذي تسببت فيه مليشيا الحوثي الارهابية إثر انقلابها على مؤسسات الدولة نهاية 2014م.

وأشار محافظ المحافظة بأن تلاحم الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الارهابية يتنامى ويتعاظم خصوصا أن تلك المليشيات لا تقبل أحد ولا تؤمن بالشراكة مطلقا.

نص البرقية:

فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن حفظه الله

تحية طيبة وبعد،،،
باسمي ونيابة عن ابناء محافظة الجوف الأوفياء الأبطال أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بالمناسبة الدينية العظيمة عيد الأضحى المبارك 1439ه.. سائلا الله أن يعيده على شعبنا وهو في أحسن حال.

فخامة الرئيس.. من خلالكم نهنئ الفريق ركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية والحكومة ممثلة برئيسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر والجيش الوطني ضباط وصف ضباط وافراد وابناء شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

ويسرني بهذه المناسبة أن ادعوا من خلالكم أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي مقدمتهم ابناء الجوف إلى مزيد من التكافل الاجتماعي واللحمة المجتمعية وهو الدرس الأبرز الذي تدلنا عليه هذه المناسبة العظيمة والشعائر الدينية التي تعيشها الامة هذه الأيام.

يجدر بي أن اذكر في هذا المقام بأن الشرعية بقيادتكم الحكيمة تمكنت وبفضل من الله من رأب جزء كبير من الصدع المجتمعي في المجتمع اليمني الذي تسببت فيه مليشيا الحوثي الارهابية إثر انقلابها على مؤسسات الدولة نهاية العام 2014م.

كما ان تلاحم الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الارهابية يتنامى ويتعاظم خصوصا أن تلك المليشيات لا تقبل أحد ولا تؤمن بالشراكة مطلقا.

نجدد تهانينا ونجدد عهدنا لله ثم لكم ولشعبنا على المضي في طريق استعادة الدولة حتى آخر شبر من تراب وطننا الغالي وهو يوم فرحة كل يمني وإن غدا لناظره قريب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم :
اللواء/ أمين علي العكيمي
محافظ محافظة الجوف
رئيس المجلس المحلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى