اخبارالسلايدر

شمعان : زيارة وفد مركز الملك سلمان تهدف لتوسعة دوره ويشمل مختلف الجوانب التنموية

قال مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المهندس هادي شمعان أن زيارة وفد مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية إلى  الجوف للتشاور مع السلطة المحلية ومندوبي تجمعات النازحين تهدف لتوسيع  دوره ليشمل  مختلف الجوانب التنموية وزيادة الدعم الإغاثي والإنساني للمحافظة.

وأضاف أن المركز أصبح يولي المحافظة أهمية اكبر وجاءت الزيارة للاطلاع على الأوضاع والاستماع من المعنيين في السلطة المحلية وممثلين عن مخيمات النازحين إلى المشاريع ذات الأولوية في الجوانب الإغاثية والتنموية.

واشار شمعان الى ان التشاور ركز على الجوانب الإغاثية والصحية والتعليم العام والعالي بالإضافة إلى مشاريع تحلية للمياة وتنمية المرأة….موضحا أن السلطة المحلية  طالبت بفتح مكتب للمركز بالمحافظة  ليسهم بالتنمية بشكل أكبر وان الوفد بشر بوجود حزمةمن المشاريع التي خصصت للجوف.

وعبر مدير مكتب  الشؤون الاجتماعية والعمل  عن شكره للدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لليمن عامة ومحافظة الجوف بشكل خاص
وجهود المركز في تقديم كافة أشكال الدعم الإغاثي والإنساني.

وكان شمعان قد ترأس اجتماع  لوفد من مركز الملك سلمان الذي زار المحافظة وممثلين عن السلطة المحلية ومخيمات النازحين صباح الثلاثاء في مدينة الحزم لدراسة الاحتياجات التنموية والانسانية بالجوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى