السلايدر

محافظ المحافظة يهنئ فخامة الرئيس بحلول عيد الفطر المبارك

رفع محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن هنأه فيها بحلول عيد الفطر المبارك .

 

وقال محافظ المحافظة في  برقيته، يطيب لي أن أرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى أمتنا وشعبنا واليمن في استقرار وأمن ونماء.

واشار الى ان العيد الحقيقي و الفرحة الكبرى للشعب يوم تطهير  الوطن  من رجس الكهنوت الحوثي الإيراني الذي دنس هذه الأرض الطاهره وعاث الفساد فيها.

وجدد اللواء العكيمي لفخامة الرئيس المضي في طريق استعادة كل شبر من أرض اليمن الحبيب وان نظل أوفياء لدماء الشهداء التي سكبوها طيبة بها نفوسهم لتحقيق نصر شعبنا واحلامه في استعادة اليمن من مخالب الغازي الفارسي واذنابه الحوثيين في الداخل.

 

نص التهنئة

بإسمي ونيابة عن أبناء محافظة الجوف، يطيب لي أن أرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى أمتنا وشعبنا واليمن في استقرار وأمن ونماء.

كما نرفع من خلالكم لشعبنا الأبي وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تهانينا بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تعم الفرحة فيها ويعلن فيها البشرى للفائزين.

فخامتكم.. إن عيدنا الحقيقي وفرحة الشعب اليمني الكبرى هي استكمال تطهير أرضنا الطاهرة ووطننا الغالي من رجس الكهنوت الحوثي الإيراني الذي دنس هذه الأرض الطاهره وعاث الفساد فيها.

وأننا لنجدد تأكيدنا على المضي في طريق استعادة كل شبر من أرض اليمن الحبيب وان نظل أوفياء لدماء الشهداء التي سكبوها طيبة بها نفوسهم لتحقيق نصر شعبنا واحلامه في استعادة اليمن من مخالب الغازي الفارسي واذنابه الحوثيين في الداخل.

اجدد لفخامتكم ولشعبنا من خلالكم تهانينا بعيد الفطر المبارك ولتكن فرحتنا غدا وان غدا لناظره قريب.

دمتم ودام الوطن بخير

اللواء/
أمين علي العكيمي
محافظ محافظة الجوف
رئيس المجلس المحلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى