السلايدر

برعاية محافظ المحافظة …محكمة الجوف تدشن الدورة التدريبية لتأهيل الأمناء الشرعيين في المحافظة

برعاية محافظ المحافظة اللواء أمين علي العكيمي دشن وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ورئيس محكمة الجوف الابتدائية القاضي علي بن عايض المخرفي مساء اليوم الأحد الدورة التدريبية لتأهيل ألامناء الشرعيين في المحافظة خلال الفترة من ٢٠ – ٢٤ مايو ٢٠١٨م .

 

وقال وكيل المحافظة خلال التدشين أن تفعيل السلطة القضائية في الجوف اسعدنا كثيرا في السلطة المحلية نظرا لأهمية القضاء في مساندة السلطة التنفيذية…موضحا أن محكمة الجوف الابتدائية حلحلة الكثير من القضايا العالقة وفصلت فيها بصورة عززت دور العدالة وانهت معاناة أبناء المحافظة بعد أن غيب دور القضاء في السنوات الماضية.

وأضاف الوكيل الحاشدي أن دورة تأهيل الأمناء الشرعيين تأتي باعتبارهم جزء من السلطة القضائية ويتحملوا مسؤليتهم أمام الله وأمام القانون في حفظ حق المواطنين خصوصا مع ما تشهده المحافظة من استثمارات عقارية ونهوض في كافة المجالات التنموية.

 

من جانبه اوضح رئيس محكمة الجوف الابتدائية أن الدورة تستهدف ٣٠ امين شرعي من مختلف مديريات المحافظة لتاهيلهم في جوانب تحرير العقود والبصائر بطريقة سليمة وصحيحة وإعطائهم أبجديات العمل للأمين الشرعي .

 

وعبر القاضي المخرفي عن شكره لمحافظة المحافظة اللواء أمين العكيمي ووكيل المحافظة المهندس عبدالله على تعاونهم في توفير متطلبات المحكمة وتذليل الصعوبات أمام عمل المحكمة … مشيرا أن ما وجده من تعاون وحرص لدى أبناء الجوف في الامتثال للقضاء والالتزام بالقانون عكس صورة حضارية مختلفة عن تلك التي تعمدت تشويه أبناء الجوف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى