اخبارالسلايدرمكتب التربية والتعليم

محسن :  انعدام الكتاب  أبرز المشكلات التي واجهت العام الدراسي في الجوف والسلطة المحلية بذلت جهود حثيثة في سبيل تطوير التعليم بالمحافظة

ترأس مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الجوف الدكتور محمد صالح محسن اليوم الاثنين   اجتماعاً بمدراء التربية والتعليم  ورؤساء اقسام الاختبارات و التوجيه بالمدريات لمناقشة تقارير سير الدراسة في العام ٢٠١٧/ ٢٠١٨ والوقوف على المشكلات والنجاحات التي رافقت العام الدراسي.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم انه رغم المشكلات التي واجهت  العام الدراسي والتي كان ابرزها  انعدام المنهاج  المدرسي إلا أنه سار بشكل ناجح.
وأضاف أن جهوداً كبيرة  بذلت من قبل السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أمين علي العكيمي ووكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي هذا العام في سبيل تطوير التعليم وتجاوز المشكلات التي واجهتنا…مشيدا بما بذلته مكاتب التربية والتعليم بالمديريات في انجاح العام الدراسي وداعيا لمزيدا من الجهود.

وناقش الاجتماع اختتام الانشطة المدرسية وحفل المعلم والاعدادات الجارية لاختبارات النقل ونيل الشهادة الأساسية وتحديد موعدها و مراكز الإختبارات وكشوفات الرصد.

 

واستمع  الاجتماع إلى  تقرير إدارات التوجيه و الاختبارات حول اداء الأقسام في المديريات وتقييمها.

 

كما ناقش الاجتماع ما جاء في تعميم المكتب حول التدوير الوظيفي وما يمثله من ركيزة أساسية في تطوير العمل الإداري والعملية التعليمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى