السلايدر

جمعية المرأة والطفل تدشن مشروع مساعي الخير

دشنت جمعية المرأة والطفل اليوم الاثنين مشروع مساعي الخير لتوزيع السلال الغذائية للنازحين والأسر الاشد فقرا  برعاية محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي وحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي.

واشاد  وكيل المحافظة  بالدور الذي تقوم به  الجمعية في تلمس حاجات النازحين والأسر الاشد فقرا من خلال المشاريع الاغاثية والانسانية في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد من أوضاع جراء الحرب التي تشنها مليشيا الانقلاب على الشعب اليمني .

كما اطلع الحاشدي على كشووفات المستفيدين وابدى استعداد السلطة المحلية في  مساندة الجمعية  بالمجال الاغاثي والانساني لما فيه من تخفيف من معاناة النازحين.
رئيس  الجمعية جميله نسم  شكرت  السلطة المحلية بالمحافطة على تعاونها وتلبيتها الدعوة بكل وفاعل الخير الممول للمشروع الذي ساهم في في التخفيف من معانات النازحين .

وأوضحت أن المشروع يستفيد من نحو 57 اسرة يستمر لمدة ستة أشهر  ابتاد من  مارس إلى أغسطس 2018م، ويوفر لهم احتياجاتهم من المواد الغذائية بمبلغ 17000ريال شهرياً بالتنسيق مع أحد التجار .

ودعت  إلى استمرار المشروع لفترة أطول وحث السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني إلى دعم أنشطة الجمعيه لمساندتها في العمل الانساني والاغاثي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى