اخبارالسلايدر

المحافظ العكيمي يرفع تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس بمناسبة ذكرى ثورة 26 من سبتمبر

بعث محافظ المحافظة اللواء / أمين بن علي العكيمي برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء مجلس القيادة بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

 

واشار اللواء العكيمي إلى الزخم الشعبي للاحتفال بذكرى الثورة المجيدة والالتفاف الشعبي والاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية في مواجهة النسخة الجديدة من الامامة السلالية العنصرية.

 

نص التهنئة

 

فخامة الأخ الدكتور / رشاد العليمي

رئيس مجلس القيادة الرئاسي

 

الإخوة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

 

يسرني أن ارفع اليكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 60 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، ذكرى ميلاد الجمهورية وانعتاق الشعب من ظلام الكهنوت الإمامي العنصري.

 

إننا اليوم نحتفي بذكرى الثورة المجيدة ونشاهد الزخم الثوري على امتداد الوطن بهذه المناسبة المتجذرة في وجدان شعبنا اليمني، الوفي لمبادئ الثورة والجمهورية السائر في طريق النضال، الباذل للغالي والنفيس، والسباق للتضحيات في سبيل الجمهورية والثورة، يواجه النسخة الجديدة من الامامة ويخوض ملحمة سبتمبرية منذ سبع سنوات.

 

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي

اعضاء مجلس القيادة الرئاسي

 

ونحن اليوم نحتفي بالذكرى الـ60 للثورة السبتمبرية الخالدة، ومعنا ابناء شعبنا اليمني الذي التف خلف قيادته السياسية، واثقا كل الثقة بكم، وتحقيق النصر على ايديكم لاستعادة الدولة، والاحتفاء بالذكرى القادمة لسبتمبر المجيدة في صنعاء وهاهو الشعب قد وحد صفوفه، وتجاوز خلافاته، واعلن معركة واحدة، مع عدو واحد هي العصابة الحوثي المتمردة والمدعومة من ملالي طهران، ويؤكد انها معركة تهون لاجلها التضحيات، وتوجب المضي فيها حتى النصر ولاخيار غيره ومعنا الاشقاء الاوفياء في التحالف العربي.

 

نجدد التهاني والتبريكات لقيادتنا السياسية ولأبناء شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة العظيمة وكل عام وانتم بخير.

 

اللواء/ أمين علي العكيمي

محافظ محافظة الجوف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.