اخبارالسلايدر

القوى السياسية والاجتماعية بالجوف تطالب رئيس مجلس القيادة بالتدخل المباشر في امر الانتظار غير المبرر للمحافظ العكيمي في المملكة

دعت القوى السياسية والاجتماعية بمحافظة الجوف رئيس مجلس القيادة الرئيس واعضاء المجلس بتدخلهم المباشر  في أمر الانتظار غير المبرر للمحافظ العكيمي في المملكة العربية السعودية.

واشار البيان الصادر والمواقف البطولية للواء / أمين بن علي العكيمي التي لا تخفى على احد.. مطالبين بضرورة خروجه وقيادته معركة تحرير المحافظة.

 

نص البيان

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور / رشاد محمد العليمي المحترم
تحية طيبة وبعد :
تهديكم محافظة الجوف أطيب التحايا وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية وتتقدم من خلالكم بالشكر الجزيل للمملكة العربية السعودية على مواقفها الأخوية الصادقة .
إن الأدوار والمواقف البطولية للواء الشيخ / أمين بن علي العكيمي عضو مجلس النواب محافظ محافظة الجوف وقائد محور الجوف لا تخفى عليكم والذي تغيب عن المحافظة واليمن لظروف أنتم أعلم بها .
لذا يرفع إليكم مشائخ وأعيان وقوى سياسية واجتماعية في محافظة الجوف بهذه المذكرة يطالبون من خلال تدخلكم المباشر وبالتعاون مع بقية أعضاء المجلس الرئاسي معالجة انتظار الشيخ / أمين العكيمي في المملكة غير المبرر في هذا الظرف العصيب الذي يستعد فيه أبناء المحافظة لتحرير محافظتهم وهو ما لن يتحقق في ظل غيابه .
كما نلفت عنايتكم إلى عدم الاستماع إلى الأصوات النشاز التي ترى في وجود الشيخ / أمين العكيمي عائقاً أمام مصالحها الشخصية والذاتية والتي ستكون المليشيات الحوثية الرابح الوحيد منه .

دمتم ودام الوطن بخير ،،

إخوانكم أبناء محافظة الجوف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.