اخبارالسلايدر

وكيل المحافظة يناقش مع مكتب التربية سير الدراسة للعام الدراسي 2022م 2023م

عقد وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي اجتماع بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الجوف بحضور مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن لمناقشة العام الدراسي 2022 ـ 2023 واوضاع الدراسة في 52 مخيما للنازحين من ابناء المحافظة.

 

واكد وكيل المحافظة اهتمام السلطة المحلية بالتعليم وبذل كل الجهود في توفير احتياجات مخيمات النازحين بحسب الامكانات، والعمل على رفع الاحتياجات الى الجهات المعنية في الحكومة والجلوس المتواصل مع المنظمات العاملة للقيام  بدورها في توفير احتياجات المخيمات في جانب التعليم.

وشدد على مكتب التربية في  رفع وتيرة العمل و متابعة العملية التعليمية اولا باول مؤكد اهتمام محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي بالتعليم ووضعه في اولويات عمل السلطة المحلية.

من جانبه قدم مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن صورة عن سير العملية التعليمية واحتياجات مدارس النازحين وما بذله المكتب من جهود في توفير جزء من احتياجات بدعم السلطة المحلية والفجوة الكبيرة في الاحتياجات ودور المنظمات المعدوم في اي تدخلات في قطاع التعليم خاصة في مخيمات النازحين.

 

واستعرض الاجتماع احتياجات 52 تجمعا للنازحين من المحافظة في المناطق الشرقية للجوف من المعلمين والفصول البديلة والكتاب المدرسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.