اخبارالسلايدر

المحافظ العكيمي يعزي في استشهاد العميد البطل عبدالعزيز حنكل

بعث محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي برقية عزاء في استشهاد العميد الركن عبدالعزيز حنكل قائد اللواء 110 في المنطقة العسكرية السادسة.

واشاد العكيمي بالبطولات التي سطر فيها الشهيد أعظم التضحيات الخالدة في جميع جبهات محافظة الجوف وتاريخ من النضال الوطني استرخص فيها نفسه وقدم فيها ابنيه ليتلحق بهما وفيا بالعهد والوعد.

وقال المحافظ في تعزيته ” ان قيادات ووجهاء وأعيان محافظة الجوف وهي تنعي إلى الشعب اليمني الصابر استشهاد أحد القادة الذين جسّد أعلى معاني الشرف العسكري والجندية والقيادة والولاء الوطني، وسكب دمه ودم أبنائه الطاهرة الزكية على تراب محافظة الجوف لتؤكد أنها لن تتخلى عن دربهم، وستحمل راية النصر خفاقة في كل ربوع الوطن وأن دمائهم ستثمر نصرا مؤزرا لينعم شعبنا العظيم بالأمن والآمان الذي ناضل وقاتل الأبطال من أجله”

 

وتقدم المحافظ بخالص العزاء لأسرة الشهيد القائد ومحبيه ورفاقه وكافة ابناء الشعب اليمني سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته

 

نعي وتعزية

 

الحمد لله القائل “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا”

 

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ إستشهاد قائد اللواء 110 مشاه العميد الركن عبدالعزيز حنكل، خلال مشاركته في قيادة المعارك ضد المليشيات الحوثية في ميادين العزة والكرامة بمحافظة الجوف.

 

ترجل العميد عبدالعزيز حنكل صادقا للوعد ووافيا للعهد، وبعد أن سطّر أعظم التضحيات الخالدة في جميع جبهات محافظة الجوف، الحافلة بالعطاء الوطني والفداء دفاعاً عن الجمهورية ليلتحق اليوم بأبنائه “مجاهد وأنس” اللذان قدما روحيهما رخيصة في سبيل الوطن بجبهات العزة والكرامة بمحافظة الجوف.

 

لقد سطر العميد حنكل تاريخا ناصعا وسجل بطولات وانتصارات سيلخدها أبناء محافظة الجوف وشعبنا اليمني وقواته المسلحة وستحفظ الأجيال اسمه كرمز وطني خالد بذل وقته وروحه في خدمة وطنه وأذاق أعداء الجمهورية الويلات في كل المعارك التي خاضها كقائد فذ وشجاع وصاحب خبرة عسكرية وعقلية قيادية.

ان قيادات ووجهاء وأعيان محافظة الجوف وهي تنعي إلى الشعب اليمني الصابر استشهاد أحد القادة الذين جسّد أعلى معاني الشرف العسكري والجندية والقيادة والولاء الوطني، وسكب دمه ودم أبنائه الطاهرة الزكية على تراب محافظة الجوف لتؤكد أنها لن تتخلى عن دربهم، وستحمل راية النصر خفاقة في كل ربوع الوطن وأن دمائهم ستثمر نصرا مؤزرا لينعم شعبنا العظيم بالأمن والآمان الذي ناضل وقاتل الأبطال من أجله.

 

وبهذا المصاب الجلل وأصالة عن نفسي وعن وجهاء وأعيان وأبناء محافظة الجوف نتقدم بصادق العزاء وعظيم المواساة إلى كافة أبناء الشعب اليمني ولأسرة وأقارب الشهيد وزملائه ورفاقه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

أخوكم الأسيف:

الشيخ اللواء/ أمين بن علي العكيمي

محافظ محافظة الجوف_ قائد محور الجوف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى