اخبارالسلايدر

السلطة المحلية ترفض بيان الانتقالي وتؤكد وقوفها إلى جانب الشرعية الدستورية


أعلنت السلطة المحلية في محافظة الجوف، رفضها للبيان الذي أصدره المجلس الإنتقالي واعلن فيه حالة الطوارئ في عدن، مشيرا إلى أن البيان يعتبر تصعيد خطير سيكون له نتائج كارثية على الشعب اليمني ووحدة أراضيه التي لا تقبل التقسيم والمتفق عليها في المرجعيات الثلاث .

وقال بيان صادر عن السلطة المحلية في الجوف، أن “البيان الذي أصدره المجلس الانتقالي الجنوبي والذي أعلن فيه حالة الطوارئ لبدء تنفيذ الحكم الذاتي لمحافظات الجنوب هو خطوة تمثل استكمالا لانقلابه في أغسطس الماضي وتجاوزا لاتفاق الرياض برعاية قائدة التحالف العربي المملكة العربية السعودية” .

وأكد البيان أن السلطة المحلية في محافظة الجوف تجدد ولاءها للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مؤكدة استمرارها في المعركة الوطنية لأسقاط الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة.

وطالبت السلطة المحلية بالجوف، رئاسة الجمهورية والمملكة العربية السعودية بحل المشكلة واستعادة العاصمة المؤقتة عدن والتفرغ للمعركة الوطنية ضد العدو الأساسي المتمثل في الانقلاب الحوثي الذي يريد اعادة الامامة وطمس الهوية الجمهورية لليمن .. مؤكدة أن سلطات المحافظة وقاطتها ومشائخها يقفون صفا واحدا خلف القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، وقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية.

https://sabanew.net/viewstory.php?id=61695

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى