أنشطة وفعالياتالسلايدر

بحضور وكيل المحافظة للشؤن الأمنية ..قيادة قوات الأمن الخاصة تناقش المستجدات وتطوير الاداء الأمني

عقدت قيادة قوات الأمن الخاصة في محافظة الجوف اليوم اجتماعا بقادة الكتائب ومدراء الا دارات بحضور وكيل المحافظة للشؤن الأمنية محمد الغانمي.

وفي الاجتماع اشاد وكيل المحافظة للشؤن الأمنية بقيادة وضباط وافراد قوات الأمن الخاصة على مايبذلوه من جهود لحفظ الأمن والاستقرار.. مشددا على رفع الحس واليقضة الأمنية ومضاعفة الجهود لما فيه حفظ سكنية واستقرار المواطنين والدفع بعجلة التنمية بالمحافظة ..مبديا استعداد السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي لتقديم الدعم وحل كافة الصعوبات التي تواجه العمل الأمني.

من جانبه قال نائب مدير عام شرطة محافظه الجوف قائد قوات الأمن الخاصة العقيد عبدالله محسن البرير أن الاجهزة الأمنية ستكون على مستوى المسؤلية في حفظ الأمن والاستقرار ..داعيا الموطنين إلى التعاون مع رجال الأمن لما فيه خدمة حفظ السكينة وافشال محاولات التخريب.

وعبر البرير عن شكره لقيادة السلطة المحلية لاهتمامها بالجانب الأمني ووضعه في سلم اولوياتها لما فيه استقرار وتنمية المحافظة.

واستعرض الاجتماع التقارير الشهرية والمشكلات التي تواجه العمل الأمني والحلول المناسبة لذلك ومناقشة المستجدات الأمنية في المحافظة واعداد الخطط للعام 2020 من قادة الكتائب ومدراء الادارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى